منتديات العراق عرب
أهلا بكم في منتديات العراق عرب , نرحب بأعضائنا الأحبة و كذلك الزوار الكرام اللذين نرجوا منهم التسجيل لدينا

منتديات العراق عرب

عام لكل العلوم والمعرفة المتعلقة بالمجتمع  
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  






شاطر | 
 

 الزوجه النكديه وفوائدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الكناني
مراقب عام
مراقب عام
avatar

رقم العضوية : 6
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
عدد المساهمات : 2544
نقاط : 3985
المزاج : لا يمكنك قتل احلامي ..لكن احلامي يمكنها ان تقتلك
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: الزوجه النكديه وفوائدها   الجمعة 18 يونيو 2010, 3:30 pm



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فــ للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



1/ تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم كاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


2/تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء


3/تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه طول الوقت مهزوم عند أمه



4/تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب ضوجته منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


شايفين شون هي مفيدهـ ..
للزوجات خليكم نكديااات دائمآ علمود ازواجكم
وللصبايا صيرن دائماً نكديات لان الطالب في إزدياااد ومبروووك مقدماً

منقووووووووووول للامانه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل الكناني
مراقب عام
مراقب عام
avatar

علم الدولة :
رقم العضوية : 88
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
عدد المساهمات : 9563
نقاط : 18762
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز
الجنسية : عراقية
المزاج : من يحب الشجرة يحب أغصانها
اعلام خاصة :
الاوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: الزوجه النكديه وفوائدها   الجمعة 18 يونيو 2010, 4:28 pm

لا اعتقد ان النكديه لها بقاء طويل
في الحياة الزوجية اللهم الا مع الذين يحسبون على الرجال
هناك دراسة وافية
للزوجة النكدية في المنتدى
تستطيعالعثور عليها بالبحث
الداخلي للمنتدى
تحياتي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انوار
مشرف منتدى الجغرافيه وعالم الحيوان والطيور
مشرف منتدى الجغرافيه وعالم الحيوان والطيور
avatar

علم الدولة :
رقم العضوية : 8
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
عدد المساهمات : 4665
نقاط : 9269
الموقع : ارض الرافدين
الجنسية : عراقية
اعلام خاصة :
الاوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: الزوجه النكديه وفوائدها   الثلاثاء 31 مارس 2015, 10:40 pm

شكرا لك على الموضوع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجه النكديه وفوائدها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق عرب :: منتدى الادب والثقافة :: منتدى الطرائف والنوادر والنكات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
اجمل نساء العالم
حكم وامثال بالصور ...
فوائد البردقوش البطنج
من القائل : يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا ...... نحن الضيوف وانت رب المنزل
ماذا قال الرسول صلى الله علية وسلم عن داعش قبل 1400 سنة
بالصور حكم ومواعظ
من اقوال الامام علي عليه السلام
اجمل صور لليلة القدر, خلفيات ليلة القدر
كيف السبيل وقد شطت بنا الـدار.
صور مع كلمات جميله
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيصل الكناني - 9563
 
انوار - 4665
 
نورا - 4337
 
زكي - 4275
 
العراقي - 3995
 
حمامة الرافدين - 3961
 
مصدق - 3913
 
ورود - 3892
 
سومري - 3890
 
بنت العراق - 3611