منتديات العراق عرب
أهلا بكم في منتديات العراق عرب , نرحب بأعضائنا الأحبة و كذلك الزوار الكرام اللذين نرجوا منهم التسجيل لدينا

منتديات العراق عرب

عام لكل العلوم والمعرفة المتعلقة بالمجتمع  
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر | 
 

 حكم يوم الخميس 27-08-2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن
عضو مميز
عضو مميز


رقم العضوية : 13
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
عدد المساهمات : 910
نقاط : 1565

مُساهمةموضوع: حكم يوم الخميس 27-08-2009   الخميس 27 أغسطس 2009, 1:19 pm

السلام عليكم
حكم اليوم تقول

سِرْ خلف حلمك مع رغبةٍ جادةٍ وعزمٍ وتصميم، فإما أن تنجح، وإما أن تتعلم وتكبرولا تخف من الفشل.ان الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا وتطلعاتنا".
________________________________________________
.انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة احيانا منجاة...
لمن اورثته الهموم والاعباء
واني حين اضيع نفسي...اجدها في مناجاة الله
وحين افقد غايتي الجأ الى كتاب الله تعلمت
ان اسوأ انواع المرض ان تبتلى بمخالطة
غليظ الفهم
محدود الادراك
بليد الذوق
لا يفهم ويرى نفسه انه افهم من يفهم
______________________________________________
.. إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ ... وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظا...
______________________________________________

عندما تولد طفلاً في هذه الدنيا تبكي بينما جميع من حولك يضحكون فعش في هذه الدنيا واعمل ما تراه مناسباً حتى يأتيك الموت وعندئذ تضحك بينما جميع من حولك يبكون "




_______________________________________
--------------------------------------------------------


تعلمت فنون الحب بكل انواع الجنون تعلمت حين اقول نعم فقط من اجل المكنون
الحب حرب وكل من قادها مجنون
لا تسالوني ما هي قصتي ولا تسألوا من اكون
انا من كتبت دستور الحب ومن وضعت له القانون
انا الذي احبكم اهل هذا المنتدى واحب ناذرته بجنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق
عضو مميز
عضو مميز
avatar

علم الدولة :
رقم العضوية : 5
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
عدد المساهمات : 985
نقاط : 1483
العمل/الترفيه : الايروربيك
المزاج : عادي
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: حكم يوم الخميس 27-08-2009   الخميس 27 أغسطس 2009, 5:39 pm

السلام عليكم

ليس العيب ان يكبو الانسان ولكن العيب ان يستمر في كبوه

وليس العيب ان يفشل الانسان ولكن العيب ان يستسلم لفشله

ويقول المثل المغربي

الراس الى ماتهرس وبرا ماكايشد الهدرا

queen queen queen

تعلمت فنون الحب بكل انواع الجنون تعلمت حين اقول نعم فقط من اجل المكنون
الحب حرب وكل من قادها مجنون
لا تسالوني ما هي قصتي ولا تسألوا من اكون
انا من كتبت دستور الحب ومن وضعت له القانون
انا الذي احبكم اهل هذا المنتدى واحب ناذرته بجنون


cheers
كلمات رائعة وجميلة

تحياتي




اللهم اني اسالك من فضلك ورحمتك فانه لايملكها الا انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
عضو مميز
عضو مميز


رقم العضوية : 13
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
عدد المساهمات : 910
نقاط : 1565

مُساهمةموضوع: رد: حكم يوم الخميس 27-08-2009   الخميس 27 أغسطس 2009, 6:42 pm

السلام عليك اختي الكريمة
تعلمت فنون الحب بكل انواع الجنون تعلمت حين اقول نعم فقط من اجل المكنون
الحب حرب وكل من قادها مجنون
لا تسالوني ما هي قصتي ولا تسألوا من اكون
انا من كتبت دستور الحب ومن وضعت له القانون
انا الذي احبكم اهل هذا المنتدى واحب ناذرته بجنون
ناذرته هي ذاك العنبر الناذر المكنون
ليعلم العالم كم افرجت عني من ظنون
فياليت المنتتدى بكل اعضائه يفهم من تكون
اهي يدي ام نفسي ام هي فرارات ذاك الشجون

مشكورة على عبورك اختي مشكوووورة على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tima14
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

رقم العضوية : 15
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 23/08/2009
عدد المساهمات : 25
نقاط : 53
الموقع : Algérie
العمل/الترفيه : Enseignante

مُساهمةموضوع: رد: حكم يوم الخميس 27-08-2009   الخميس 27 أغسطس 2009, 8:02 pm

Assalamou Alaikoum
Baraka lahou fik akhi Hassane,vos paroles sont de vraies perles.Soyez sûr,que l'amour que portez en vous,a son égal ou beaucoup plus chez l'autre.
L'homme est fait de sentiments nobles et vous avez les plus nobles,et si on souffre,c'est parce qu'on est perdu entre le rêve et la réalité,entre le concret et l'abstrait . On peut trouver le bonheur en éffaçant toutes ces contradictions.


Navrée parce que j'ai pas encore d'arabe sur mon ordinateur c'est pourquoi j'interviens peu.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
عدد المساهمات : 3310
نقاط : 5212
اعلام خاصة :
الاوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: حكم يوم الخميس 27-08-2009   الأحد 02 نوفمبر 2014, 10:39 am

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكم يوم الخميس 27-08-2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق عرب :: منتدى الادب والثقافة :: قسم الادب و الكلمات المعبرة والحكم غير مصورة ومصورة-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
اجمل نساء العالم
حكم وامثال بالصور ...
فوائد البردقوش البطنج
من القائل : يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا ...... نحن الضيوف وانت رب المنزل
ماذا قال الرسول صلى الله علية وسلم عن داعش قبل 1400 سنة
بالصور حكم ومواعظ
من اقوال الامام علي عليه السلام
اجمل صور لليلة القدر, خلفيات ليلة القدر
كيف السبيل وقد شطت بنا الـدار.
صور مع كلمات جميله
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيصل الكناني - 9714
 
انوار - 4747
 
نورا - 4376
 
زكي - 4311
 
العراقي - 4176
 
حمامة الرافدين - 4014
 
مصدق - 3962
 
سومري - 3943
 
ورود - 3938
 
بنت العراق - 3763