منتديات العراق عرب
أهلا بكم في منتديات العراق عرب , نرحب بأعضائنا الأحبة و كذلك الزوار الكرام اللذين نرجوا منهم التسجيل لدينا

منتديات العراق عرب

عام لكل العلوم والمعرفة المتعلقة بالمجتمع  
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  






إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  7 أمور خطيرة لا يجب أن تفعلها بعد الأكل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محجوبة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
عدد المساهمات : 2395
نقاط : 3902
الاوسمة :



مُساهمةموضوع: 7 أمور خطيرة لا يجب أن تفعلها بعد الأكل   الجمعة 11 أكتوبر 2013, 4:06 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لاننا حريصون على دوام صحتكم وسلامتكم من كل داء
ولانكم اعزاء علينا وددت ايصال بعض النقاط اليكم التي يجب
ان نبتعد عنها بعد الاكل كي نحافظ على صحتنا جميعا
وهذه الامور هي سبعة يجب أن لانمارسها بعد الأكل فاحذرو منها




(1)

لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض
وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها
وتجعلها جافة وعسيرة الهضم .

(2)

لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب
في إنتـفاخ البطن بالهواء لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه
قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية

(3)

لا ترخي حزام البنطلون أو السروال لاترخي حزام البنطلون أو (مشد)
السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها والافضل
دائما ارخاء اي شد حول البطن قبل البدأ بالاكل

(4)

لا تستحم او تسبح بعد الأكل ,إن الاستحمام او السباحه بعد الاكل يسبب
أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق
كثيرة من الجسم وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي

(5)

لا تمش كثيرا بعد الاكل الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين
بالمثل القائل تغدى وتمدى و تعشى وتمشى أو ( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام)
في الحقيقة أن هذا غير صحيح نوعا ما لأن المشي الكثير سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص
الغذاء من الأطعمة التي أكلناها, فالاعتدال مطلوب دائما في كل شيء.

(6)

لا تنم في الحال بعد الاكل, فالنوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال
عملية هضم الطعام بشكل جيد بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي من تعفن


الغذاء داخل الامعاء.

(7)

لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق تدخين سجارة واحدة بعد الأكل
تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى
( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).



واخيرا اخوتي الاعزاء اسال الله تعالى ان يلبسكم ثوب الصحة وتاج العافية ويكتب لكم طول العمر ..
تقبلوا تقديري وأحترامي وتحياتي..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
عدد المساهمات : 2546
نقاط : 4202
اعلام خاصة :
الاوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: 7 أمور خطيرة لا يجب أن تفعلها بعد الأكل   الأحد 13 أكتوبر 2013, 9:27 am





إذا لم تستطع
أن تنظر امامك لأن مستقبلك مظلم ولم تستطع أن تنظر خلفك لأن ماضيك مؤلم
فانظر إلى الأعلى تجد ربك تجاهك إبتسم... فإن هناك من... يحبك... يعتنى
بك... يحميك ...ينصرك... يسمعك ...يراك...انه (( الله)) ما أخد منك إلا
ليعطيك...وما ابكاك إلا ليضحكك...وما حرمك الا ليتفضل عليك...وما آلمك إلا
لانه
يحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
7 أمور خطيرة لا يجب أن تفعلها بعد الأكل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق عرب :: منتدى الصحة والطب البديل :: قسم الطب الصحة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» بوتين وأردوغان على عتبة الصراع: تركيا "خدعت" روسيا من جديد
الثلاثاء 28 مارس 2017, 10:22 pm من طرف فيصل الكناني

» الرجل الذي ذبح عجلين يوم براءة مبارك يزور "الريس" في منزله
الثلاثاء 28 مارس 2017, 10:18 pm من طرف فيصل الكناني

» ما الذي يكشفه عنك مضيفو الطيران من نظرة على باب الطائرة
الثلاثاء 28 مارس 2017, 10:13 pm من طرف فيصل الكناني

» صورة روحاني مع شابتين تثير ضجة في إيران
الثلاثاء 28 مارس 2017, 10:05 pm من طرف فيصل الكناني

» سروال ضيق" يمنع أمريكيتين من صعود الطائرة
الثلاثاء 28 مارس 2017, 9:58 pm من طرف فيصل الكناني

» دموع على هيئة بشر
الثلاثاء 28 مارس 2017, 9:17 pm من طرف لؤلؤه

» من حدائق الذوق في المحادثة
الثلاثاء 28 مارس 2017, 9:12 pm من طرف لؤلؤه

» هو القلب
الثلاثاء 28 مارس 2017, 9:08 pm من طرف لؤلؤه

»  أشياء لم و لن تحلم بها
الثلاثاء 28 مارس 2017, 9:04 pm من طرف لؤلؤه

» الامل شيء جميل
الثلاثاء 28 مارس 2017, 9:01 pm من طرف لؤلؤه

المواضيع الأكثر شعبية
اجمل نساء العالم
حكم وامثال بالصور ...
فوائد البردقوش البطنج
من القائل : يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا ...... نحن الضيوف وانت رب المنزل
ماذا قال الرسول صلى الله علية وسلم عن داعش قبل 1400 سنة
بالصور حكم ومواعظ
من اقوال الامام علي عليه السلام
اجمل صور لليلة القدر, خلفيات ليلة القدر
كيف السبيل وقد شطت بنا الـدار.
صور مع كلمات جميله
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيصل الكناني - 9563
 
انوار - 4665
 
نورا - 4337
 
زكي - 4275
 
العراقي - 3995
 
حمامة الرافدين - 3961
 
مصدق - 3913
 
ورود - 3892
 
سومري - 3890
 
بنت العراق - 3611